توجيهات للعميد طارق صالح بشأن المناطق المحررة بين تعز والحديدة

الرئيسية | أخبار وتقارير | 17 يوليو 2023 09:34 م

حشد نت - الحديدة:

نفذ مدير عام شرطة محافظة الحديدة ووفد من المنظمات الإنسانية العاملة في الساحل الغربي زيارة للقرى المحررة حديثاً في الحدود الإدارية بين تعز والحديدة؛ للاطلاع على الأوضاع وتحديد المشاريع الخدمية ذات الأولوية تنفيذاً لتوجيهات العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية.

كما زار الوفد قرى حاضية والبومية ومغرم الراس والشعاب والكنزل، واستمع لهموم الأهالي وناقش معهم الخدمات التي يحتاجونها في مجالات المياه والصحة والتعليم. كما تفقد المهندسون المواقع المستهدفة لإنشاء مشاريع المياه.

بدوره أكد مدير شرطة الحديدة العميد ورق، أن هذه الزيارة تأتي احتفاءً بذكرى تولي الشهيد علي عبدالله صالح مقاليد حكم البلاد، منوهاً بدور العميد طارق صالح في تلبية احتياجات المواطنين وتخفيف معاناتهم.

كما أشاد وفد المنظمات بتعاون مدير عام شرطة الحديدة والجهات المختصة، مؤكدين حرصهم على تقديم مشاريع مستدامة تسهم في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

من جهتهم، أبدى المواطنون سعادتهم بالزيارة، معبرين عن جزيل الشكر للعميد طارق صالح.

وأكدوا أنه مهما ظلت مليشيا الحوثي الإرهابية تستهدف قراهم فإنها لن تحقق مبتغاها في إعادتهم إلى مخيمات النازحين.

وضم وفد المنظمات عبدالله إبراهيم نائب مدير مكتب المنظمات بالساحل، وممثلين عن المنظمة الدولية للهجرة، وخلية الأعمال الإنسانية في المقاومة الوطنية ومؤسسة التواصل ومؤسسة صناع النهضة ومؤسسة تكافل ومؤسسة غطاء الرحمة وعدة مؤسسات إنسانية.