النائب الاول لرئيس المؤتمر الدكتور بن دغر يرحب بعودة "حشد نت"

الرئيسية | حشديات | 20 يوليو 2023 06:07 م
د. أحمد عبيد بن دغر

د. أحمد عبيد بن دغر

حشد نت- الرياض:

رحب النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر الشعبي العام، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، بإعادة تفعيل موقع "حشد نت"، الناطق الرسمي باسم حزب الشعب الديمقراطي "حشد"، بعد توقفه لسنوات.

جاء ذلك في تهنئة بعثها الدكتور بن دغر بهذه المناسبة، ينشر موقع "حشد نت" نصها كما وردت:

خطوة جديدة تستحق الاهتمام تلك التي اتخذتها قيادة حزب الشعب الديمقراطي، بتفعيل موقع الحزب الإلكتروني (حشد نت) من جديد. قديمًا قيل أعطني صحيفة أعطيك حزبًا، لكن هذه المقولة ككل المقولات الفلسغية يعتريها التحول، تتغير وتتكيف مع كل مرحلة من مراحل التطور الإنساني  ومع المنعطفات الهامة في الحياة السياسية، كما أنها تعكس بمعاني عديدة ارتقاء الوعي والتجربة الانسانية. 

يبدو أن رفاقنا في قيادة حزب الشعب الديمقراطي وعلى وجه الخصوص رئيسه الصديق العزيز صلاح الصيادي، الوزير السابق، حليف المؤتمر الشعبي، نصير الشرعية، والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية قد أدركوا قيمة الموقع الذي يمكن أن يكون موقعًا وعنوانًا للحزب وصحيفة في نفس الوقت، يعبران عن برنامجه السياسي، ومواقف قيادته إزاء القضايا الوطنية. 

كان قرار قيادة الحزب  بعثًا جديدًا للحزب، الذي شغل حيزًا في ساحة النضال الوطني بتحالفاته وبرنامجه السياسي في العقدين الماضيين، كانت تلك عودة حميدة، وموقفًا وعملًا موفقًا. واستشعارًا متواصلًا بالمسؤولية الوطنية في ظروف معقدة تمر بها بلادنا، تهدد أسس بنيان الدولة الوطنية، وهويتنا الجامعة.  تهانينا إخوتي الأعزاء في قيادة الحزب وقواعده. 

د. أحمد عبيد بن دغر

النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام.  20 يوليو 2023