مبابي يغير استراتيجيته.. 3 ملفات شائكة على الطاولة 

الرئيسية | رياضة | 17 نوفمبر 2023 09:01 م

حشد نت:

يترقب الكثيرون قرار كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا بشأن ثلاثة أمور شائكة.

ذكرت صحيفة لو باريزيان أن مبابي لم يظهر في المؤتمرات الصحفي منذ تنصيبه قائدا لمنتخب فرنسا مطلع العام الجاري سوى مرتين فقط قبل مباراتي هولندا وجبل طارق في مارس ويونيو الماضي.

أضافت الصحيفة أن مبابي ليس مجبرا على حضور المؤتمرات الصحفية، لكنه لا يريد في نفس الوقت أن تكون الأضواء مسلطة عليه فقط أكثر من زملائه.

كشفت أيضا أن كيليان (24 عاما) انزعج أيضا من كثرة استفسار الصحفيين عن مستقبله مع بي إس جي، وصدامه مع الإدارة الباريسية في الصيف الماضي، وهو الأمر الذي أغضب أيضا ديديه ديشامب، مدرب الديوك.

لفتت الصحيفة إلى أن نجم بي إس جي، بصدد تغيير موقفه والظهور أمام وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة جبل طارق، غدا السبت، في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024.

وختمت لو باريزيان تقريرها بأن هناك 3 ملفات شائكة ستحاصر مبابي، وهي الحديث عن فرص منتخب فرنسا في يورو 2024، ومستقبله مع النادي الباريسي وإمكانية الاتفاق مع ناد آخر في يناير المقبل.

أما الأمر الثالث، فهو الاستفسار عن موقف مبابي من انتقادات لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، له، رغم تسجيله ثلاثية في المباراة الأخيرة ضد ريمس ببطولة الدوري.

يذكر أن مبابي ينتهي تعاقده مع سان جيرمان في يونيو 2024، ويتصدر قائمة هدافي الدوري الفرنسي هذا الموسم بـ 12 هدفا، ويرتدي شارة قيادة الديوك منذ بداية العام الجاري 2024.