خبير عسكري يكشف عن أقوى التشكيلات العسكرية للجيش اليمني في المناطق المحررة

الرئيسية | أخبار وتقارير | 18 نوفمبر 2023 01:40 م

حشد نت:

كشف خبير عسكري عن أقوى التشكيلات العسكرية للجيش اليمني في المناطق المحررة، والتي اعتبرها أحد التشكيلات التي تكون على يدها تحرير العاصمة صنعاء من إنقلاب مليشيات الحوثي الموالية للنظام الإيراني.

الخبير العسكري والإستراتيجي العميد الركن، محمد عبدالله الكميم قال في منشور له على منصة "أكس" أن المقاومة الوطنية في الساحل الغربي هي القوة الضاربة وأحد أقوى التشكيلات اليمنية. 

وكتب الكميم: الساحل الغربي سيسقطكم أيها الساقطون والناعقون والأغبياء والحالمون.. أنتم في حضرة المقاومة الوطنية ، القوة الضاربة ، وأحد أقوى التشكيلات اليمنية التي ستفتح على إيديها صنعاء بإذن الله مع كل الشرفاء من أبناء قواتنا المسلحة اليمنية الباسلة في كل مواقع الشرف والبطولة على كامل مسرح العمليات".

وأضاف " وأن تبدأ المعارك ويبادر بها الحوثيين فهذا مانتمناه ونطالبه ألا يتوقف ونرجو ان يستمر ، حتى نسقط ذرائع الوسطاء الدوليين ودعاة السلام الوهمي مع مليشيات دأبت على الغدر والخديعة وليسكت بعدها أولئك الواهمون بسلام زائف قد حذرنا منه مليون مرة".

وأردف " وعندما تبدأ المعارك فليسكت بعدها كل ابن كلب يطالب بالهدنة او ينادي بالسلام مع صهاينة اليمن".

وأختتم الكميم قوله " القدس ليست في الساحل الغربي وغزة ليست في مأرب وتل أبيب ليست في تعز يا انجاس إيران واذناب الخميني وأرباب أمريكا.. واستعدوا للجنائز وفتح القبور والله غالب".