العميد طارق صالح يؤكد وحدة الأطراف السياسية في سياق المعركة الوطنية لمواجهة أدوات إيران الحوثية

أخبار وتقارير | 30 نوفمبر 2023 07:49 م

العميد طارق صالح يؤكد وحدة الأطراف السياسية في سياق المعركة الوطنية لمواجهة أدوات إيران الحوثية

حشد نت:

زار نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، اليوم، سفارة بلادنا لدى جيبوتي، على هامش زيارته إلى جيبوتي.

وخلال الزيارة، عقد العميد طارق صالح لقاء مع طاقم السفارة، يتقدمهم سعادة السفير بن مسلم السقطري، كما تفقد مركز الإصدار الآلي.

وأشاد العميد طارق صالح بالجهود التي يبذلها طاقم السفارة، حاثًا الجميع على مضاعفة الجهود لخدمة أبناء الجالية اليمنية وتسهيل معاملاتهم على أكمل وجه، خصوصًا وأن جيبوتي باتت تحتضن أعدادًا كبيرة من اليمنيين جراء انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة من النظام الإيراني.

ونوه العميد طارق صالح بأهمية وحدة الأطراف السياسية، والعمل كفريق واحد في سياق المعركة الوطنية التي يخوضها الشعب اليمني ضد المشروع الإيراني وأدواته (مليشيا الحوثي الانقلابية).

واطلع العميد طارق صالح على الخدمات والتسهيلات التي يقدمها مركز الإصدار الآلي لأبناء الجالية اليمنية؛ مؤكدًا أن نجاح البعثات الدبلوماسية مقرون دائمًا بمستوى رضى المغتربين.

من جانبهم، عبّر طاقم السفارة عن سعادتهم بزيارة العميد طارق صالح، مثمنين حرصه للاطلاع على أوضاعهم، وحثهم على مضاعفة الجهود لخدمة أبناء الجالية.