العميد محمد محمد عبدالله صالح يزور وزير الدفاع الأسبق اللواء محمود الصبيحي في مسقط رأسه

أخبار وتقارير | 07 ديسمبر 2023 06:02 م

العميد محمد محمد عبدالله صالح يزور وزير الدفاع الأسبق اللواء محمود الصبيحي في مسقط رأسه

حشد نت - لحج:

زار العميد الركن محمد محمد عبدالله صالح، برفقة اللواء الركن علي صالح الأحمر، والنائب الثاني لرئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية الشيخ ناصر باجيل، وزيرَ الدفاع الأسبق اللواء الركن محمود الصبيحي، في مسقط رأسه بمنطقة الصبّيحة في محافظة لحج.

واطمأن اللواء علي صالح والعميد محمد محمد عبدالله صالح، على صحة اللواء المناضل الصبيحي، مشيدين بنضاله في الدفاع عن النظام الجمهوري ومكتسباته، وأدواره البطولية في معركة اليمنيين المقدسة ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.

وأكد العميد محمد صالح أن اللواء الصبيحي مدرسة ملهمة للأجيال بصموده وثباته على مبادئه الوطنية، وشجاعته وتضحياته في الدفاع عن الجمهورية.

واستذكر البطلان معاناتهما على يد مليشيا الإجرام الحوثية خلال سنوات اعتقالهما.. مؤكدين أنها تهون أمام المعركة الوطنية التي يخوضها الشعب لاستعادة دولته، ودفن خرافة الولاية ومزاعم الحق الإلهي لسلالة؛ وأن ما لقياه داخل السجون لم يزدهما إلا عزيمة وإصرارًا على مواجهة المشروع الإيراني وأدواته (مليشيا الحوثي الإرهابية).

بدوره، عبّر اللواء الصبيحي عن سعادته بهذه الزيارة، وحمّل الوفد نقل تحاياه لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح.

رافقهما في الزيارة: العميد محمد مقصع- قائد اللواء الثالث عشر حراس الجمهورية، والعميد حمدون الصبيحي- قائد لواء الدعم والإسناد، والعميد فهمان لغبس- قائد اللواء الأول مغاوير.