أمين عام حزب "حشد" يقدم رسالة شكر لفريق عمل تغطية الملف الخاص بالذكرى الأولى للفقيد القيادي الشريفي

الرئيسية | حشديات | 28 يوليو 2023 01:04 ص

حشد نت- عدن:

وجه الأمين العام لحزب الشعب الديمقراطي "حشد" الدكتور صلاح مصلح الصيادي، كلمة شكر، لفريق العمل لدى موقع "حشد نت"، على الجهود المبذولة في تغطية الملف الخاص بالذكرى الأولى لرحيل رئيس اللجنة العليا للرقابة والتفتيش في الحزب صالح عبدالله الشريفي.

موقع "حشد نت" ينشر نص ما أورده الأمين العام في رسالة شكره..

قال الأمين العام لحزب "حشد" في كلمة شكر مقتضبة: "باسمي وصفتي اقدم كل الشكر والتقدير والامتنان على الجهود التي بذلتها هيئة تحرير موقع حشد نت، والناشطين والصحفيين والاعلامين وكل من نقل وشارك ووزع الملف الخاص بالذكرى الأولى لفقيد الوطن المناضل صالح عبدالله الشريفي رئيس لجنة الرقابة والتفتيش الحزبي في حزب الشعب الديمقراطي (حشد)، شاكرا جهودكم وتعبكم ووقتكم وطاقاتكم الاستثنائية الكريمة في تكريم اخ وصديق ورفيق لنا جميعاً دون استثناء..".

واضاف: سائلا المولى عز وجل ان تعود علينا الذكرى الثانية وجميعنا بخير، زملاء واصدقاء ورفاق واخوة وأهل واصحاب، واولادنا وبناتنا جميعا..

كما تمنى الأمين العام: "وان تعود الذكرى الثانية لرحيل الفقيد وقد تحسن حال الوطن والمواطن وطرحت الحرب اوزارها كما كان يريد الفقيد"..

واختتم: شكرا استاذ معين ، شكرا استاذ محمد، اللذان وقع على كاهلهما معظم العمل، والشكر موصول للجنود المجهولين الاستاذ معاذ، والدكتور علي، والمناضل عماد لجهودهم المتميزة..

تحياتي وتقديري، وترفع لكم القبعات، والرحمة والمغفره للفقيد.. اللهم آمين