عرض عسكري مهيب في عدن احتفاء بالذكرى الـ56 للاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر

أخبار وتقارير | 29 نوفمبر 2023 09:29 م

عرض عسكري مهيب في عدن احتفاء بالذكرى الـ56 للاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر

حشد نت - عدن:

شهدت الكلية الحربية في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، عرضاً عسكرياً مهيباً، بمناسبة الذكرى الـ56 لعيد الاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر.

وألقى قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن، نيابة عن وزير الدفاع، كلمة أشاد فيها بمستوى الانضباط والجاهزية واللياقة البدنية العالية التي يتمتع بها طلاب الكلية الحربية، وحث فيها طلبة الدفعة الـ52 على مواصلة تحصيلهم العلمي والثقافي والتدريبي، لرفد قوات الجيش بالدماء الجديدة بعد هذه الحرب المفروضة من قِبل مليشيات الحوثي المدعومة إيرانيًا.

وأكد قائد المنطقة، أن الرهان اليوم على الكليات والأكاديميات والمدارس العسكرية، التي يُعوِّل عليها الوطن في صناعة الرجال والقادة وإنتاج الدماء الجديدة والطاقات الخلاقة.. مشيداً بالجهود التي تبذلها قيادة الكلية الحربية وكل منتسبيها؛ من مدرسين وإداريين وعاملين داخل هذا الصرح التعليمي.

ونوه قائد المنطقة بضرورة الوقوف صفاً واحداً لمواجهة المليشيات الحوثية الإرهابية التي ألحقت الدمار بالأخضر واليابس.. مشيداً بالدعم المتواصل للأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وكل من وقف إلى جانب اليمن في هذه الظروف الاستثنائية.