راؤول: يجب أن أهنئ جيرونا وميشيل وريال مدريد لا يعتمد على بيلينجهام

رياضة | 06 نوفمبر 2023 07:52 م

قال راؤول، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "طالما كنت لاعبًا في النادي، عليك أن تكون سعيدًا بما تفعله، وفي العام المقبل لا تعرف أبدًا ما الذي سوف يحدث".

حشد نت:

أكد الإسباني راؤول جونزاليس، أسطورة ريال مدريد ومدرب الفريق الرديف للملكي، ضرورة بذل اللاعبين الشباب أقصى جهدهم لحجز مقعد في الفريق الأول، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن الإنجليزي جود بيلينجهام صنع الفارق مع المرينجي.

وقال راؤول، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "طالما كنت لاعبًا في النادي، عليك أن تكون سعيدًا بما تفعله، وفي العام المقبل لا تعرف أبدًا ما الذي سوف يحدث".

وأضاف: "ما عليهم فعله هو أن يطرقوا الباب، هناك لاعبون مثل نيكو باز أو ألفارو يمكنهم الحصول على فرصتهم، علينا أن نحاول إعدادهم بأفضل طريقة".

وتحدث راؤول عن بيلينجهام والفارق الذي أحدثه في ريال مدريد، قائلا: "في الحصص التدريبية التي تمكنت من رؤيتها، فاجأني، إنه لاعب يتمتع بموهبة خاصة".

وتابع: "لقد أحببته منذ البداية، أقوم بتدريب اللاعبين في مثل عمره، وهو أعلى منهم بكثير.. لقد تأقلم".

ومع ذلك، أوضح راؤول: "ريال مدريد لا يعتمد عليه.. الفريق لديه هدف، وجميع اللاعبين قادرون على تحقيقه".

وعلق راؤول على سباق المنافسة على الليجا، وقال: "الدوري الإسباني هنا وسيكون مثيرًا للغاية.. يجب أن أهنئ جيرونا وميشيل أنخيل سانشيز (المدرب) على أدائهما الجيد.. بالطبع، آمل أن يكون البطل هو ريال مدريد".

ويتصدر جيرونا جدول ترتيب الليجا، بعد مرور 12 جولة، برصيد 31 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الثاني، و4 نقاط عن برشلونة الثالث.