أنشيلوتي يتضامن مع أحد لاعبيه قبل مواجهة فالنسيا

رياضة | 10 نوفمبر 2023 08:01 م

قال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي التقديمي: "لسوء الحظ، أصيب أردا جولر قبل مباراة براجا، وما زالت آلام الإصابة تزعجه، إنها ليست خطيرة، ولكنه مكتئب بسبب طول فترة غيابه".

حشد نت:

تضامن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، مع أحد لاعبيه قبل مواجهة فالنسيا، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإسباني.

قال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي التقديمي اليوم الجمعة: "لسوء الحظ، أصيب أردا جولر قبل مباراة براجا، وما زالت آلام الإصابة تزعجه، إنها ليست خطيرة، ولكنه مكتئب بسبب طول فترة غيابه".

أشار المدرب الإيطالي: "إصابته الأولى كانت عبارة عن تمزق في غضروف الركبة، وأجرى اللاعب عملية جراحية، ومن الطبيعي أن يتعرض لمشاكل عضلية أثناء التعافي".

ودعم كارلو اللاعب التركي الشاب، قائلاً: "ينتظرك مستقبل باهر ومشرق، لأنك لاعب موهوب".

واصل: "أتفهم حزن أردا جولر، كانت لي تجربة مشابهة، لقد ابتعدت عن الملاعب لمدة سنتين عندما بلغت 21 عامًا، وبعدها كانت لي مسيرة جيدة، لذلك ليس لدي شك بشأن أردا جولر".

وكشف المدير الفني لريال مدريد: "تحدثنا مع جولر، وطالبناه بالهدوء، من الطبيعي أن يتأثر لأنه لاعب جديد، فهو يريد ترك بصمة مع الفريق".

وأتم أنشيلوتي تصريحاته: "من الصعب أن يتحمل (جولر) أن يرى الفريق يتدرب ويلعب، أتفهم حزنه وغضبه، ولكننا نحبه، وننتظره، وأثق أنه سيقوم بعمل جيد للغاية".