غداً.. أهلي صنعاء في مواجهة التضامن الحضرمي على لقب الدوري

رياضة | 10 فبراير 2024 11:46 م

غداً.. أهلي صنعاء في مواجهة التضامن الحضرمي على لقب الدوري

حشد نت:

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليمنية، غداً الأحد، إلى متابعة المباراة النهائية في دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم والتي ستجمع أهلي صنعاء مع تضامن حضرموت والتي ستقام على ملعب الوحدة بصنعاء.

ويسعى الفريقان إلى تقديم كل ما لديهما سيما بعد العروض التي قدمها كل منهما في الدور النصف نهائي.

- الأهلي يطمح للقب سابع:

ويسعى فريق أهلي صنعاء بقيادة المدرب جمال القديمي ومساعده معاذ عبدالخالق، إلى تأكيد أحقيته في لقب الدوري لهذا الموسم بعد العروض القوية التي قدمها في هذا الموسم والتي كان آخرها بلوغ النهائي على حساب فريق شعب حضرموت الأسبوع الماضي في إياب نصف النهائي.

كما أن الإمبراطور يدرك جيدا صعوبة المهمة كون التضامن سيكون ندا قويا وخصما عنيدا في المواجهة.

- حلم التضامن بقيادة التام:

في المقابل يسعى فريق تضامن حضرموت بقيادة المدرب المقتدر الكابتن عادل التام إلى تحقيق أول لقب له هذا الموسم بعد رحلة متميزة كان آخرها إقصاء فريق وحدة صنعاء في إياب نصف النهائي.

المدرب عادل التام تفوق في المباراة السابقة على استاذه المدرب أمين السنيني عندما أجبره على مغادرة النهائي والفوز عليه بركلات الجزاء الترجيحية.

وبحسب المراقبين، فإن الكابتن عادل التام حريص على الفوز بهذا اللقب مع كتيبة التضامن الحضرمي لتأكيد جدارته في قيادة هذا الفريق الطامح بقوة لمعانقة الذهب.

- لمن الغلبة؟

ويملك الفريقان في صفوفهما عددا من اللاعبين الحاسمين القادرين على صنع الفوارق خلال اللقاء الذي يعد الثالث هذا الموسم، حيث فاز التضامن ذهابا بهدف نظيف، ليكشر الأمبراطور عن أنيابه ويفوز إيابا بثنائية نظيفة، وسيكون لقاء الغد الفاصل لتحديد البطل المتوج.