كيف يُعد أنشيلوتي ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا؟

رياضة | 13 مايو 2024 08:56 م

سيواجه ريال مدريد ضيفه ألافيس غداً الثلاثاء في الدوري استعدادا للنهائي، إذ يسعى للفوز بلقب ثالث هذا الموسم بعد كأس السوبر الإسبانية التي توج بها في كانون الثاني/ يناير الماضي والدوري.

حشد نت:

بعد أن حسم ريال مدريد لقبه رقم 36 في الدوري الإسباني، يعتزم مدربه كارلو أنشيلوتي استغلال المواجهات المتبقية في المسابقة للاستعداد لمواجهة بروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.

وقال إنه سيواجه ضيفه ألافيس غداً الثلاثاء في الدوري استعدادا للنهائي، إذ يسعى للفوز بلقب ثالث هذا الموسم بعد كأس السوبر الإسبانية التي توج بها في كانون الثاني/ يناير الماضي والدوري.

وأبلغ أنشيلوتي الصحفيين اليوم الاثنين بعد الفوز 4-0 على غرناطة يوم السبت "يجب علينا استغلال تلك المباريات لبناء حالة الزخم.

غداً سيلعب هؤلاء الذين حصلوا على راحة أمام غرناطة. سنستغلها للوصول إلى الإيقاع (المطلوب) والحافز الجيد... الهدف أن يكون الفرق برمته بكامل قوته".

وقال أنشيلوتي إن المباريات المتبقية ستمنح لاعبيه أمثال حارس المرمى تيبو كورتوا والمدافع إيدر ميليتاو، العائدين من الإصابة، فرصة للمشاركة قبل النهائي المقرر مطلع حزيران/ يونيو المقبل.

وأضاف أن ميليتاو "يحتاج للمشاركة بصورة أكبر. إنه يتطور بصورة جيدة جداً، يتحسن مباراة تلو الأخرى. آمل أن يكون في أفضل حالاته قبل النهائي. سنتخذ القرارات اللازمة في الأسبوع الذي يسبق النهائي"..